1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

VidIQ بديل لـ TubeBuddy

الموضوع في 'الأخبار والاعلانات' بواسطة Obada Khayat, بتاريخ ‏5 سبتمبر 2016.

الوسوم:
  1. #1 Obada Khayat, ‏5 سبتمبر 2016
    آخر تعديل: ‏5 سبتمبر 2016
    مبدعي سكيل لاب،

كما قد لاحظ بعضكم, نحن لم تعد نقدم TubeBuddy لمبدعين شبكتنا. فقد واجهنا العديد من المشاكل مع TubeBuddy, بما في ذلك مشاكل معكم أنتم المبدعين مثل عدم القدرة على الوصول لبعض الأدوات وعدم تحديث البيانات . نحن نتفهم أن بعض المبدعين اعتمدوا على TubeBuddy في قنواتهم, ولكن وفقاً لاحصائياتنا أقل من 5% من المبدعين في الشبكة كانوا يستخدمون التطبيق.

ستجدون VidIQ في قسم التطبيقات في لوحة التحكم. لقد وجدنا أن VidIQ هو تطبيق متفوق جداً. عند ضغطك على VidIQ سيتم تحويلك لصفحة التسجيل. وبمجرد انشائك لحساب جديد, سيَطلب منك تحميل اضافة المتصفح.

في الوقت الحالي, ستحصلون على خطة VidIQ الأساسية. ونحن نقوم حاليا بالتناقش مع VidIQ لتوفير حسابات بريميوم بمميزات اضافية, ولكن النسخة المجانية يجب أن تكون كافية وتؤدي غرض TubeBuddy في الوقت الراهن.

مع اطيب التحيات،

2. بديل جدا مناسب

أعجب بهذه المشاركة Obada Khayat
  3. اخي ما عمل هذا التطبيق
    وهل من الطبيعي ان يطلب وصول كبير وتحكم بالقناة الخاصة بي عندما اطلب ربط القناة

4. نعم اخي من الطبيعي جدا
    لو ما عطيتو وصول فما رح يعمل التطبيق
    التطبيق امن جدا وموثوق

5. غلبتك معي
    بس شو عمل هذا التطبيق

6. عرض احصائيات المقاطع
    وادوات مساعدة لتسهل عملية ترتيب القناة بشكل كامل

7. أنا سعيد لأنني انتمي لشبكتكم... أنا كنت أستعمل Vidiq منذ البداية لأنها أحسن من Tubebuddy بكثير...

Obada Khayat و Yassine Arj معجبون بهذا.
  8. كيف اعرف ان القناه وافقت عليها وما معني انها غير مربوطه في حاله الاتصال

9. اخي انا سجلت وفعلت على على سطح المكتب لكن لم ينجح معي هل السبب هو استخدامها بواسطة الهانف.؟

مشاركة هذه الصفحة