1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

يوتيوب تحدد عتبة 10.000 مشاهدة للاستفادة من مداخيلها الإعلانية

الموضوع في 'اخبار يوتيوبية' بواسطة Yassine Arj, بتاريخ ‏7 ابريل 2017.

  1. [​IMG]

    يبدو أن منصة جوجل الخاصة بالفيديو "يوتيوب" بدأت في إعادة تعيين شروط الاستفادة من الأرباح المادية المرتبطة بالإعلانات بالنسبة لصناع المحتوى وأصحاب القنوات على منصتها، وفي هذا الصدد أعلنت المنصة رسميا أن الحسابات التي تحقق 10.000 مشاهدة فقط هي من بإمكانها الاستفادة من مداخيل الإعلانات.

    وفي السابق كانت القواعد المتعلقة بالحصول على العائدات الإعلانية على الفيديوهات مرنة جدا، حيث كان بإمكان الجميع تقريبا أن يقوم بهذه الخطوة، إلا أن يوتيوب وابتداء من الأمس أعلنت عن قواعد جديدة أكثر تشددا وذلك بحسب المنصة يعود إلى أن عددا من المعلنين لا يريدون أن ترتبط أسمائهم بفيديوهات تقدم محتويات مقرصنة أو عنيفة.

    ولهذا الغرض أعلنت يوتيوب أنه يجب على صناع المحتوى الراغبين في الاستفادة ماديا من العائدات الإعلانية على محتوياتهم المنشورة على المنصة أن يتوفروا في البداية على عتبة تتجاوز 10.000 مشاهدة على الأقل لقنواتهم لتقديم طلب الاستفادة، قبل أن تقوم يوتيوب بعد ذلك بدارسة الطلب في إطار برنامجها "YouTube partner program" للتأكد من أن الفيديوهات مطابقة ولا تخرق شروطها الخاصة.

    المصدر
    https://support.google.com/youtube/answer/72851?hl=ar
     
    أعجب بهذه المشاركة Obada Khayat
  2. قرار منطقي، والرقم غير مبالغ فيه.
    شكراً على الخبر
     
    أعجب بهذه المشاركة Yassine Arj
  3. تعديل جيد على شروط برنامج شركاء اليوتيوب
    وبرأيي ايضا انه منطقي ورح يخفف من القنوات الي تبدأ برفع محتوى عشوائي من أجل الربح
    مع هذا التحديث سيتوجب على صاحب القناة الجديدة الا يفكر بالارباح في البداية وانما في طرح محتوى ممتاز
    وهو الأمر المطلوب
     
    Hoor_Alnasser و Yassine Arj معجبون بهذا.

مشاركة هذه الصفحة