1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تحديثات اليوتيوب الأخيرة فيما يخص المحتوى وظهور الإعلانات

الموضوع في 'اخبار يوتيوبية' بواسطة Yassine Arj, بتاريخ ‏10 يونيو 2017.

  1. #1 Yassine Arj, ‏10 يونيو 2017
    آخر تعديل: ‏10 يونيو 2017
    [​IMG]
    بعد محادثات مثمرة و عديدة مع المعلنين في اليوتيوب اتخذت اجرائات مختلفة لاستعادة ثقة المعلنين بعد الازمة التي تسبب فيها رفضهم ظهور الاعلانات على المحتوى الذي ينشر الكراهية بمختلف انواعها خصوصا العنصرية و المحتوى الغير اخلاقي سواء الجنسي او اللفضي , عادت الامور للاستقرار حيث تأكد يوتيوب ان الارادات المالية للاعلانات عادت و ستعود لسابق عهدها و ذالك بسبب الارشادات الجديدة لمنع :
    • المحتوى الذي يحث على الكراهية :
    من قبيل التمييز العنصري على اساس العرق او الدين او الجنس و الميولات الجنسية و كذالك السن او الاعاقة .

    • الاستخدام غير اللائق لشخصيات الترفيه العائلي:
    المحتوى الذي يصور شخصيات ترفيهية عائلية تشارك في سلوك عنيف أو جنسي أو خسيس أو غير لائق، حتى لو تم ذلك لأغراض كوميدية أو ساخرة.

    • المحتوى المهين فعلا و لفضا :
    استخدام مصطلحات نابية او غير اخلاقية لاهانة افراد او جماعات معينة


    [​IMG]


    على الرغم من أن مقاطع الفيديو التي تتوافق مع بنود الخدمة وارشادات المنتدى يمكن ان تظل على النظام الاساسي، الا ان ارشادات المحتوى الصديقة للمعلنين تركز على ما هو مؤهل بشكل خاص للاعلان. و لن يكون المحتوى الذي لا يتوافق مع سياسات ادسنس والارشادات الملائمة للاعلان مؤهلا لاظهار الاعلانات.

    ضع في اعتبارك أنه حتى إذا تمت الموافقة على الفيديو الخاص بك للإعلانات، فإن ما هو صحيح لعلامة تجارية واحدة قد لا يكون مناسبا لاخر.
     
    أعجب بهذه المشاركة Obada Khayat

مشاركة هذه الصفحة